لابورتا يكشف طريقة إقناع ميسي للبقاء في برشلونة

 لابورتا يكشف طريقة إقناع ميسي للبقاء في برشلونة

كشف خوان لابورتا، رئيس برشلونة السابق والمرشح الحالي لرئاسة النادي، طريقة إقناع ليونيل ميسي، أيقونة النادي، بالبقاء داخل أسوار الكامب نو لسنوات قادمة.

ويرتبط ميسي مع البارسا بعقد يصل لخط لنهاية في أواخر يونيو المقبل، ولا توجد بوادر تفيد بإمكانية توقيعه على عقد جديد حتى الآن، في ظل عدم وضوح الرؤية بخصوص هوية الرئيس القادم للبارسا حتى اللحظة.

لابورتا يؤكد ضرورة اقتناع ميسي بالمشروع الرياضي الجديد للبقاء في برشلونة

لابورتا قال في تصريحات صحفية، ظهر اليوم الخميس، عن مستقبل ميسي مع البارسا “فكرة استمراره مع النادي تعتمد على شعوره بالمحبة هنا، ينبغي أن يستعيد ميسي مشاعره الإيجابية وأن تُرسم البسمة على وجهه من جديد”.


وأضاف الرئيس السابق” يجب أن يشعر ليو من جديد أنه يملك فريقاً لديه القدرة على الفوز بلقب دوري الأبطال، الدوري والكأس، المشروع الرياضي يجب أن يمنحه هذا الشعور، ليو مهم جداً وسيمنحنا المساعدة لبناء الفريق الجديد في البارسا والذي سيمتد لعقد أو عقد ونصف من الزمان”.

ولكن منذ أواخر العام الماضي، بدأ مانشستر سيتي في العودة من جديد، ليفوز بـ 19 مباراة متتالية في جميع المسابقات، و26 لقاء بدون خسارة، ليتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، ويقترب من التأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز مساء يوم الأربعاء على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين، بالإضافة إلى التأهل لنهائي كأس كاراباو.


ويعتبر مانشستر سيتي المرشح الأبرز بالوقت الحالي للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بجانب بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، بل الآن البعض يرشحه للتتويج باللقب أكثر من البايرن الذي يعاني دفاعياً هذا الموسم.

2 تعليقات

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال