النجم واللاعب المغربي ياسين بونو : الهلال السعودي يدخل في مفاوضات جادة لضمه

حصد بونو لقب جائزة "زامورا" عن موسم 2021-22، التي تُمنح سنويًا لأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني؛ إذ جلب الجائزة للمرة الأولى في تاريخ إشبيلية، وبات أول حارس مرمى عربي يحصدها في التاريخ.

جدير بالذكر أن المغربي خاص 36 مباراة برفقة ناديه الأندلسي خلال الموسم الماضي، حيث استقبلت شباكه 60 هدفًا، بينما حافظ على شباكه في 7 مباريات فقط.
وأكدت صحيفة " الجزيرة" السعودية، وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " أن الهلال في مفاوضات جادة لضم حارس منتخب المغرب ونادي إشبيلية ياسين بونو"، في إشارة واضحة إلى أن النادي السعودي لا يريد الاعتماد على حراسه المحليين، محمد العويس، وعبد الله المعيوف.

وارتبط اسم الحارس المغربي خلال الساعات الماضية بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، قبل أن يعلن الفريق الملكي، ضم الحارس الإسباني "كيبا" من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان بونو قد رفض الرحيل عن إشبيلية في ميركاتو شتاء 2023 الماضي صوب بايرن ميونخ، وقرر الاستمرار لمساعدة الفريق في البقاء ضمن الدرجة الممتازة للدوري الإسباني "لا ليغا"؛ حيث كان النادي يحتل -آنذاك- المراكز الأخيرة في جدول الترتيب.
أكدت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، بدأت تفكر سريعًا لإغلاق صفقة حارس المرمى الأجنبي، من خلال البدء في مفاوضات حاسمة مع حارس إشبيلية، المغربي ياسين بونو.

ويرتبط صاحب الـ 32 عامًا بعقدٍ مع ناديه الإسباني حتى صيف 2025، حيث انضم إليه في مطلع موسم 2020-2021، قادمًا من جيرونا لمدة 5 مواسم.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال