منتخب فرنسا يسقط في فخ التعادل أمام أوكرانيا الخميس 25 مارس 2021

سبورت 360 – تعادل منتخب فرنسا مع نظيره الأوكراني بهدف لمثله في مستهل مشواره في تصفيات كأس العالم 2022، فيما شهد اللقاء، الذي أقيم على ملعب ستاد دو فرانس تحقيق النجم أنطوان جريزمان لإنجاز جديد في مسيرته الدولية.

وافتتح جريزمان التسجيل لمنتخب فرنسا في الدقيقة 19 من عمر المباراة بتسديدة رائعة لم يستطع الحارس الأوكراني جيورجي بوشكان إيقافها، ليفتتح سجله التهديفي في تصفيات كأس العالم.ولم يكن الهدف مجرد هدفًا عاديًا بالنسبة لنجم نادي برشلونة الإسباني، إذ وصل به إلى هدفه رقم 34 على المستوى الدولي، ليعاد رغم أسطورة منتخب فرنسا ديفيد تريزيجيه كرابع أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف بقميص الديوك، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.


ويفصل جريزمان حاليًا عن ميشيل بلاتيني، صاحب المركز الثالث في قائمة الأكثر تسجيلًا مع منتخب فرنسا، 7 أهداف، فيما يحتل المركز الثاني أوليفييه جيرو بـ 44 هدفًا، في الوقت الذي يتصدر فيه تييري هنري القائمة بـ 51 هدفًا.


ويحتل منتخب فرنسا حاليًا المركز الرابع في المجموعة الرابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 برصيد نقطة واحدة، في الوقت الذي يحتل فيه منتخب البوسنة والهرسك الصدارة بفارق الأهداف عن فنلندا، صاحبة المركز الثاني، وأوكرانيا، صاحبة المركز الثالث، ويملك جميعهم نقطة وحيدة أيضًا.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال