رياضة : صعد المنتخب السعودي لكرة القدم المجموعة الرابعة بعد فوزة الذي حققه ضد منتخب فلسطين بخمسه أهداف مقابل لا شيء.

 صعد المنتخب السعودي لكرة القدم المجموعة الرابعة بعد فوزة الذي حققه ضد منتخب فلسطين بخمسه أهداف مقابل لا شيء.

بدأت المباراة بسيطرة المنتخب السعودي على المنتخب الفلسطيني. ولكن دون خطورة تذكر في أول 10 دقائق. وكان المنتخب السعودي المبادر بهجمة أولى خطيرة قادها تامر صيام.

وبعد مرور أول ربع ساعة ازداد اللعب. وزادت هجمات المنتخب السعودي خطورة كما أن منتخب فلسطين اتبع أسلوب اللعب المفتوح وهدد مرمى العويس في أكثر من كرة أخطرها في الدقيقة 33 عن طريق عدي خروب.

وفي الدقيقة 37 افتتح الأخضر التسجيل عن طريف ياسر الشهراني برأسية متقنة سكنت شباك الضيوف.

وتراجع المنتخب الفلسطيني بعد الهدف. ونتيجة للتراجع تلقى الهدف الثاني سريعًا. وبالتحديد في الدقيقة 43 عن طريق فهد المولد من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس. لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدفين نظيفين.

وبدأ الشوط الثاني بضغط سعودي من جديد. لتسفر الدقيقة 52 عن هدف ثالث أحرزه المهاجم  اللاعب صالح الشهري بعد تمريرة من سلطان الغنام سددها الشهري على يمين حارس منتخب فلسطين.

وفي الدقيقة 58 أضاف المنتخب السعودي الهدف الرابع عن طريق صالح الشهري من جديد ولكن هذه المرة صناعة محمد كنو وسكنت الكرة يمين الحارس مرة أخرى.

وأضاف اللاعب سالم الدوسري الهدف الخامس في الدقيقة 88 من ركلة جزاء سددها ببراعة. لتنتهي المباراة بفوز أخضر ويتصدر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان صاحب الوصافة. بينما تجمد رصيد منتخب الفدائي عند 4 نقاط في المركز الأخير.

إرسال تعليق

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم

نموذج الاتصال